تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عميد آداب الاستاذ الدكتور محمد توفيق يتابع امتحانات الفصل الصيفي للبرامج الجديدة

عميد آداب الاستاذ الدكتور محمد توفيق يتابع امتحانات الفصل الصيفي للبرامج الجديدة

تابع الاستاذ الدكتور محمد توفيق عميد كلية الآداب، سير وانتظام لجان امتحانات الفصل الصيفي للبرامج الجديدة، بحضور الاستاذ الدكتور محمود مراد وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، و الاستاذ الدكتور احمد فوزى رئيس اللجان، والدكتور عابدين رئيس الكنترول،  وذلك في إطار المتابعة المستمرة لشئون الدراسة وأعمال الامتحانات لجميع الفرق للبرامج .

ووجه عميد الكلية بضرورة الالتزام بكافة بالإجراءات والضوابط المتخذة لتوفير أقصى درجات الرعاية، وضرورة تواجد أستاذ المادة خلال فترةالامتحانات للإجابة عن أى استفسارات تخص المادة، حيث اطمئن على انتظام وانضباط لجان الامتحانات، وكذلك توفير جميع أدوات وسبلالرعاية والراحة والهدوء للطلاب والطالبات بالكلية، وعدم وجود شكاوى.

كما شدد “توفيق” على ضرورة مراعاة مناسبة الأسئلة لوقت الامتحانات المحدد، والحرص على توفير مناخ ملائم لأداء الطلاب والطالباتالامتحانات في سهولة ويسر.

والجدير بالذكر ان لجان الامتحانات بدأت من يوم ١٨/٩/٢٠٢٢ وتستمر حتي ٢٢/٩/٢٠٢٢، موزعة على ٣ لجان فرعية و فترتين صباحية ومسائية، وذلك من خلال مقار الامتحانات  في مبنى الكلية،وتوفير كافة مقومات الراحة والسكينة والأمان لكي يؤدي الطلاب امتحاناتهم بكل اريحية ويسر.