تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لجنة شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية توافق على تأجيل ” مؤتمر العدالة المناخية ” لتعارضه مع مؤتمر دولي بالجامعة .

لجنة شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية توافق على تأجيل ” مؤتمر العدالة المناخية ” لتعارضه مع مؤتمر دولي بالجامعة .

خلال اجتماعها الدوري :
لجنة شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية توافق على تأجيل ” مؤتمر العدالة المناخية ” لتعارضه مع مؤتمر دولي بالجامعة .



عقدت لجنة خدمة شؤون المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب – إحدى اللجان المنبثقة عن مجلس الكلية – اجتماعها الدوري عن شهر أبريل 2024 ، وذلك يوم الاثنين الموافق 15 أبريل الجاري ، برئاسة الدكتور عبد الباسط أحمد هاشم وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبحضور كل من : الدكتور صابر عبد ربه أستاذ علم الاجتماع المتفرغ ، والدكتور طارق ذكى موسى أستاذ علم النفس المساعد ومنسق برنامج ” الفئات الخاصة ” ، والدكتورعمر أبوزيد الأستاذ المساعد بقسم اللغات الشرقية و آدابها ، والدكتورة حنان أبو الطاهر المدرس بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها ، والدكتور مصطفى خضيرعلى المدرس بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية .

وناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمالها والمتعلقة بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة . وقد واقت اللجنة – خلال جلسته الدورية – على تأجيل مؤتمر العدالة المناخية والتنمية المستدامة ، لتعارض توقيته مع المؤتمر الدولي الثاني للبيئة ، والذى تنظمه الجامعة و يبدء فعالياته يوم 28 أبريل الجاري ، على أن يحدد له ميعاد آخر خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2024 / 2025 . بجانب الموافقة على وضع لوحات ببعض أدوار الكلية ، والتي صممها طلاب برنامج الفئات الخاصة ، وتأتى في إطار الدمج التعليمي للطلاب ذوى الإعاقة في نسيج الكلية .

تصوير : ناصر الحناوي .