تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ” شكر وتهنئة ” ترشيح الدكتور عادل صادق. بقسم الإعلام مديرا لوحدة IT وترشيح الدكتور وائل عبدالله بقسم الفلسفة …مديرا لوحدة ضمان الجودة بالكلية . خالص الشكر والتقدير للزميلة الفاضلة الدكتورة إيمان أحمد حماد. بقسم المكتبات على ما قدمته من جهود مضنية أثناء توليها وحدة الخدمات الإلكترونية IT…خلال سبع سنوات ماضية

” شكر وتهنئة ” ترشيح الدكتور عادل صادق. بقسم الإعلام مديرا لوحدة IT وترشيح الدكتور وائل عبدالله بقسم الفلسفة …مديرا لوحدة ضمان الجودة بالكلية . خالص الشكر والتقدير للزميلة الفاضلة الدكتورة إيمان أحمد حماد. بقسم المكتبات على ما قدمته من جهود مضنية أثناء توليها وحدة الخدمات الإلكترونية IT…خلال سبع سنوات ماضية

  • بواسطة

” شكر وتهنئة ”

نقلاً عن سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد توفيق محمد إبراهيم
تتقدم أسرة كلية الآداب بخالص الشكر والتقدير للزميلة الفاضلة الدكتورة إيمان أحمد حماد. بقسم المكتبات على ما قدمته من جهود مضنية أثناء توليها وحدة الدمات الإلكترونية IT… متمنين لها دوام الرقي والتقدم فيما هو قادم.
كما تتقدم إدارة الكلية بالشكر والتقدير لمجلس الكلية. الموقر لموافقته فى جلسته لشهر مارس على ترشيح الدكتور عادل صادق. بقسم الإعلام مديرا لوحدة IT وكذلك موافقته على ترشيح الدكتور وائل عبدالله بقسم الفلسفة …مديرا لوحدة ضمان الجودة بالكلية .
مع دعواتنا للجميع بالتوفيق

نقلاً عن دكتورة إيمان حماد

شكراً جزيلاً اساتذتي الأفاضل شكراً جزيلا زملائي وزميلاتي الأعزاء على كل ما غمرتوني به من كلمات وشكر وتشجيع على ما قدمت فترة عملي كمديرة للوحدة الإلكترونية لكلية الآداب طيلة سبع سنوات كاملة وإن كنت قد قصرت فمن نفسي ومن الشيطان وإن كنت قد اعطيت وبذلت من الجهد فهي فضل من الله تعالى ثم بتعاونكم المثمر وتهانينا للزميل الفاضل الاستاذ الدكتور عادل صادق لتوليه تلك المهمة وكلي ثقة في أن تكون فترة زهو واستكمال لكل ما قدمت من تطوير وتهانينا القلبية للدكتور وائل عبد الله لتوليه إدارة وحدة ضمان الجودة كما أتقدم بخالص شكري وتقديري لسعادة العميد الاستاذ الدكتور محمد توفيق محمد وأستاذنا الفاضل سعادة الوكيل الاستاذ الدكتور محمود السيد مراد ورحم الله الزميل الفاضل الاستاذ الدكتور ناصر الكشكي الذي أتاح لي الفرصة ان اتولي بعده إدارة هذا المكان العزيز إلى قلبي وأنا على اتم الاستعداد لأي استفسار او توضيح من الإدارة الجديدة خلال الفترة الانتقالية فوحدة الخدمات الإلكترونية هي القلب النابض لكلية الآداب وهي ملك لكل أساتذة ومنسوبي كلية الآداب وجميعنا حريصون على تميزها وتقدمها وتأثيرها في المجتمع داخل الجامعة وخارجها .

مزيد من النجاح والتقدم د إيمان حماد