تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أطلقها بنك التطوع المصري : مريم عماد تحصد المركز الأول في مسابقة ” أفضل تجربة إنسانية ” .

أطلقها بنك التطوع المصري : مريم عماد تحصد المركز الأول في مسابقة ” أفضل تجربة إنسانية ” .

مريم عماد الطالبة بالمستوى الثالث ببرنامج الفئات الخاصة بكلية الآداب جامعة سوهاج

مريم عماد الطالبة بالمستوى الثالث ببرنامج الفئات الخاصة بكلية الآداب جامعة سوهاج

فازت مريم عماد عبدالمحسن الطالبة بالمستوى الثالث ببرنامج الفئات الخاصة بكلية الآداب جامعة سوهاج بالمركز الأول في مسابقة أفضل تجربة انسانية على مستوى الجامعات المصرية ، والتي أقيمت تحت رعاية الدكتورة نيفين القباح وزيرة التضامن الاجتماعي ، وأطلقها بنك التطوع المصري التابع للاتحاد المصري للحماية الاجتماعية ، وبإشراف الدكتور صلاح هاشم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية والمنسق العام لوحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية .

وشارك فى المسابقة 30 متسابق من مختلف الجامعات المصرية ، واستمرت خلال شهر رمضان ، تم خلالها عرض 30 تجربة انسانية عرض المتسابقون فيها قصتهم مع أناس أخرين غيروا في حياتهم . وقد حصلت الطالبة مريم عماد على جائزة أدبية وأخرى مالية قدره (5000) جنيه مصري .

و أثنى الدكتور طارق ذكى منسق برنامج الفئات الخاصة بكلية الآداب على فريق عمل وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة سوهاج ، مؤكداً أن فوز الطالبة مريم بالمركز الأول إنما يعود إلى الجهد الذى بذله هذا الفريق وما قدموه من خدمات وأنشطة أسهمت في تنمية روح التطوع والولاء لدى طلاب الجامعة ،مشيراً إلى أن كلية الآداب تعمل على تشجيع طلابها على ممارسة الأنشطة بوجه عام ، والتطوع بوجه خاص بهدف تشكيل شخصية الطالب واستثمار وقته وتأهيله علمياً ومهارياً .