تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الكلية تعلن عن النسخة التجريبية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنظر فيها وإبداء التعديلات من قبل الطلاب .

الكلية تعلن عن النسخة التجريبية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنظر فيها وإبداء التعديلات من قبل الطلاب .

الكلية تعلن عن النسخة التجريبية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للنظر فيها وإبداء التعديلات من قبل الطلاب .


تعلن إدارة كلية الآداب عن النسخة التجريبية من جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 / 2024 للأقسام العلمية ، والبرامج الجديدة المميزة بالكلية . وتطرح إدارة الكلية تلك الجداول للطلاب والطالبات للنظر فيها وإبداء التعديلات عليها في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024 .
وتنوه إدارة الكلية عناية الطلاب والطالبات أن تعديلاتهم يجب أن تكون وفقاً لقواعد ، تتمثل في : أن التعديلات لا تشمل التواريخ والأيام المحددة للامتحانات ، كما لا تتضمن المدة الزمنية المحددة للامتحانات ، ولا الفترات الصباحية أو المسائية ، بجانب أنها لا تشمل مواد متطلبات الجامعة أو الكلية ( المظللة باللون المووف ) ، ولا المواد المشتركة بين أكثر من قسم أو برنامج إلا باتفاق 70% من الطلاب بالأقسام أو بالبرامج التي تمتحن هذه المواد .
وفى أعقاب ذلك ؛ يقوم ” ليدر” الدفعة بتجميع التعديلات التي اتفق ووقع عليها 70% من طلاب الدفعة وكتابتها ، وقيام الطلاب بالتوقيع عليها ثم توقيع موظف شؤون الطلاب عليها بأن نسبة التوقيعات سليمة ، وبعد ذلك يقوم ” الليدر” بتسليمها لمكتب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب للموافقة واعتمادها، وأخيراً سوف يتم اجراء التعديلات النهائية المقدمة من الطلاب وإعلان النسخة النهائية أول الأسبوع بعد القادم.
*رابط جداول امتحانات الأقسام العلمية :

https://art.sohag-univ.edu.eg/main/wp-content/uploads/2024/04/جدول-امتحانات-الفصل-الدراسى-الثانى-2024.pdf

*رابط جداول امتحانات البرامج الجديدة المميزة :

https://art.sohag-univ.edu.eg/main/wp-content/uploads/2024/04/جدول-امتحانات-البرامج-الفصل-الدراسي-الثاني-2024-غير-نهائي-.pdf