تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عميد الكلية يستقبل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب عقب تفقده لجان الامتحانات .

عميد الكلية يستقبل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب عقب تفقده لجان الامتحانات .

عميد الكلية يستقبل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب عقب تفقده لجان الامتحانات .


استقبل الدكتور محمد توفيق عميد كلية الآداب بمكتبه الدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب عقب تفقده لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023 / 2024 بالكلية ، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 17 يناير الجاري ، وبحضور الدكتور محمود مراد وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ، وتم خلال اللقاء بحث استعدادات كلية الآداب للفصل الدراسي الثاني .

وكان الدكتور عبد الناصر ياسين قد واصل تفقده امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الآداب ، ورافقه خلال الزيارة الدكتور محمد توفيق ، والدكتور محمود مراد . وثمن الدكتور عبد الناصر ياسين جهود كلية الآداب في سير الامتحانات على الوجه الأكمل ، وانضباط لجان الامتحانات . مؤكداً على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة احتياجات الطلاب، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم خلال فترة الامتحانات. مضيفاً أن هذه الجولة التفقدية تأتي في إطار المتابعة المستمرة لسير امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي تستمر حتى 24 يناير الجاري .

وأعرب الدكتور محمد توفيق عن سعادته بزيارة الدكتور عبد الناصر ياسين للكلية خلال جولته التفقدية لأعمال الامتحانات. مشيداً بدور إدارة الجامعة الحريص على توفير كل سبل الراحة والدعم لأبنائها الطلاب. منوهاً إلى أن التصحيح الإلكتروني يتم بصفة منتظمة ويومية ؛ لضمان إعلان النتائج في موعدها .